إلى المحتويات

Aspekto de ŝatis/ŝatas

من marcuscf, 24 أبريل، 2012

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 11
  • عدد المشاهدات: 31557

Labori estas facile aŭ Labori estas facila

من ora knabo, 26 أبريل، 2012

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 11
  • عدد المشاهدات: 30080

Mi petas etan kontrolon de mia teksteto. ♪

من Ilmen, 24 أبريل، 2012

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 6
  • عدد المشاهدات: 25883

آخر مشاركة

Doganstaplo?

من Haratta, 25 أبريل، 2012

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 2
  • عدد المشاهدات: 24754

آخر مشاركة

Kongo – Kongolo?

من cellus, 24 أبريل، 2012

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 2
  • عدد المشاهدات: 23960

آخر مشاركة

Kiel oni diras 'batman' Esperante?

من korona, 19 أبريل، 2012

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 17
  • عدد المشاهدات: 32075

Venis malpli multe (...) ol mi antaŭsupozis

من Ilmen, 21 أبريل، 2012

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 11
  • عدد المشاهدات: 31335

Vortklarigilo.

من Interretano, 21 أبريل، 2012

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 2
  • عدد المشاهدات: 24424

آخر مشاركة

Board, Forumparto, Rubriko?

من Chainy, 19 أبريل، 2012

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 6
  • عدد المشاهدات: 24606

آخر مشاركة

Mi rezonis, ke ..

من sudanglo, 19 أبريل، 2012

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 4
  • عدد المشاهدات: 25417

آخر مشاركة

عودة للاعلى