إلى المحتويات

Incontriamoci!

من MassimoRipani, 12 مايو، 2008

لغة: Italiano

  • المشاركات: 2
  • عدد المشاهدات: 26571

آخر مشاركة

Palabras sin traducción

من josell, 5 يونيو، 2008

لغة: Español

  • المشاركات: 6
  • عدد المشاهدات: 21113

آخر مشاركة

espking22

من Frankp, 9 يونيو، 2008

لغة: English

  • المشاركات: 1
  • عدد المشاهدات: 20844

آخر مشاركة

Why 'Sendi'?

من Rohan, 17 مايو، 2008

لغة: English

  • المشاركات: 20
  • عدد المشاهدات: 41561

آخر مشاركة

MSN?

من maxmartin, 8 يونيو، 2008

لغة: English

  • المشاركات: 2
  • عدد المشاهدات: 19050

آخر مشاركة

Try, try, try again . . .

من piff, 7 يونيو، 2008

لغة: English

  • المشاركات: 10
  • عدد المشاهدات: 18995

آخر مشاركة

Viajn?

من Ciapy, 4 يونيو، 2008

لغة: Italiano

  • المشاركات: 4
  • عدد المشاهدات: 23235

آخر مشاركة

¿Porque no usamos esperanto en cosas más cotidianas?

من josell, 23 مايو، 2008

لغة: Español

  • المشاركات: 13
  • عدد المشاهدات: 31722

La Perdita Generacio i svensk radio

من NORDULINO, 8 مايو، 2008

لغة: Svenska

  • المشاركات: 3
  • عدد المشاهدات: 25835

G8

من Frankp, 4 يونيو، 2008

لغة: Português

  • المشاركات: 2
  • عدد المشاهدات: 24228

آخر مشاركة

عودة للاعلى