- پستها: 3
- نمایشها: 23285
آخرین ارسال
- پستها: 4
- نمایشها: 26007
آخرین ارسال
- پستها: 3
- نمایشها: 27269
آخرین ارسال
- پستها: 6
- نمایشها: 24611
آخرین ارسال
- پستها: 3
- نمایشها: 27312
آخرین ارسال
- پستها: 2
- نمایشها: 23416
آخرین ارسال
- پستها: 4
- نمایشها: 23858
آخرین ارسال
"Li faris en ĝin novan truon". Kial oni uzu la N-finaĵon kun "ĝin"?
از yyaann, 25 فوریهٔ 2013
زبان: Esperanto
- پستها: 31
- نمایشها: 61051
آخرین ارسال