إلى المحتويات

Unu foto el vi.

من Pk_JoA, 17 أكتوبر، 2010

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 1
  • عدد المشاهدات: 14255

آخر مشاركة

Saluton!

من TED110, 27 أكتوبر، 2007

لغة: Svenska

  • المشاركات: 43
  • عدد المشاهدات: 76610

آخر مشاركة

vulgara kaj ordinara

من Evildela, 13 أكتوبر، 2010

لغة: English

  • المشاركات: 7
  • عدد المشاهدات: 16369

آخر مشاركة

Confused by "Je" is it like "Oy?" in Yiddish

من eojeff, 15 أكتوبر، 2010

لغة: English

  • المشاركات: 8
  • عدد المشاهدات: 17161

tutmondo kaj kleragado- For the Kids Welfare

من Talisman, 15 أكتوبر، 2010

لغة: English

  • المشاركات: 1
  • عدد المشاهدات: 12381

How i should say "what time is it?" in esper?

من Hyoyo, 13 أكتوبر، 2010

لغة: English

  • المشاركات: 88
  • عدد المشاهدات: 74187

Bela lingvo

من Genjix, 18 سبتمبر، 2010

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 12
  • عدد المشاهدات: 22467

آخر مشاركة

getting accents on letters

من nnelg, 15 أكتوبر، 2010

لغة: English

  • المشاركات: 2
  • عدد المشاهدات: 13700
  • المشاركات: 10
  • عدد المشاهدات: 16951

Nobelpremio

من Eddycgn, 8 أكتوبر، 2010

لغة: 简体中文

  • المشاركات: 4
  • عدد المشاهدات: 17498

آخر مشاركة

عودة للاعلى