إلى المحتويات

Kiel mi povas skribi "Linu x" en la forumo?

من KIAaze, 18 نوفمبر، 2010

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 7
  • عدد المشاهدات: 34585
  • المشاركات: 1
  • عدد المشاهدات: 33465

La skrablo

من pace, 14 سبتمبر، 2010

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 1
  • عدد المشاهدات: 32869

آخر مشاركة

sintaksa analizilo (parser) eraro?

من qwertz, 27 أغسطس، 2010

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 6
  • عدد المشاهدات: 38318

آخر مشاركة

Agu !

من Valer, 7 أغسطس، 2010

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 7
  • عدد المشاهدات: 37737

آخر مشاركة

Problemoj kun Lernu kaj aliaj retpaĝoj

من Hispanio, 6 أغسطس، 2010

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 6
  • عدد المشاهدات: 38218

La tujmesaĝilo en iPhone

من Jev, 26 يوليو، 2010

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 1
  • عدد المشاهدات: 36011

آخر مشاركة

Por Ferioj

من babadjan, 25 يوليو، 2010

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 2
  • عدد المشاهدات: 36538

آخر مشاركة

Eraro pri -ejo

من gyrus, 17 يونيو، 2010

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 2
  • عدد المشاهدات: 36199

آخر مشاركة

عودة للاعلى