إلى المحتويات

Unish-a teamo multe babilas...

من sev, 28 يناير، 2011

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 2
  • عدد المشاهدات: 34018

Ĉu iu volas lerni la katalunan?

من DaniBCN, 31 ديسمبر، 2010

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 5
  • عدد المشاهدات: 36858
  • المشاركات: 3
  • عدد المشاهدات: 33447

Esperanta Slango?

من Jakovo, 19 أغسطس، 2009

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 31
  • عدد المشاهدات: 108822

آخر مشاركة

Nova loĝika alfabeto per lingvoj

من Martin_D_Ing, 9 أكتوبر، 2010

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 8
  • عدد المشاهدات: 38856

Etimologio

من Altebrilas, 31 أكتوبر، 2010

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 19
  • عدد المشاهدات: 60950

آخر مشاركة

La prononco de la dana lingvo

من sprachelieber, 18 يناير، 2010

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 6
  • عدد المشاهدات: 33591

ĉu iuj konas la lingvo en filmo AVATAR

من derverwandte, 19 يوليو، 2010

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 3
  • عدد المشاهدات: 36255

Retpaĝo por lerni itala kaj franca

من Pk_JoA, 14 أكتوبر، 2010

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 6
  • عدد المشاهدات: 35815

la ĉinaj signoj

من glig, 2 أكتوبر، 2010

لغة: Esperanto

  • المشاركات: 10
  • عدد المشاهدات: 43074

آخر مشاركة

عودة للاعلى